كلية الطب وعلوم الصحة

جامعــة فلسطيــن

كلمة عميد كلية الطب وعلوم الصحة

طلابنا الأعزاء ،،،

الحمد لله الذي علم بالقلم والقائل في محكم التنزيل "واذا مرضت فهو يشفين" والصلاة والسلام على رسوله الكريم وبعد:

في بداية عام دراسي جديد يسعدني أن أرحب بكم في كــلية الطب وعلوم الصحة، وأسأل اللهعزل وجل- أن يجـعل حـياتكم زاهـرة وحافلة بالنــجاح والتوفــيق ويشرفنا التحاقكم بالكـلية التي تعتبر أحد أهم روافد العطاء العلمي والبحثي والخدمة المجتمعية في فلسطين، والتي تقدم مجموعة من التخصصات الطبية النوعية والمختلفة, ونحن على يقين انها ستلبي طموحاتكم.

يوجد في كلية الطب وعلوم الصحة أربع تخصصات مميزة وهي طب الأسنان، ودكتور صيدلي وهو الأول على مستوى قطاع غزة، والصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، والتغذية الصحية. تلتزم الكلية بإعداد وتخريج كوادر طبية متميزة،لخدمة سوق العمل المحليوالدولي، على حد سواء، كما تحرص الكلية على مواكبةالتطور العلمي، وكل ما هو جديد في التعليم الصحي، بما يضمن رفع كفاءةوجاهزية طلبة الكلية، وتنمية مهاراتهم، وتأهيلهم الكامل للانخراط في سوق العمل ويدعم ذلك ما تضمه الكلية من كادر تدريسي كفء ومميز ومعامل وعيادات مجهزة بأحدث الأجهزة. كما تعمل إدارة الجامعة على الدعم المتواصل والعناية الفائقة بكلية الطب وعلوم الصحة إيماناً منها بالدور الكبير الذي سوف يلعبه خريجو هذه الكلية في الرعاية الصحية وخدمة المجتمع.

وفي نهاية كلمتي هذه أسأل الله العلي العظيم أن يوفقنا جميعاً وأن يسدد خطانا لخدمة شعبنا والارتقاء به نحو مستقبل أفضل وحياة كريمة بإذن الله.

 

عميد كلية الطب وعلوم الصحة

أ.د. أحمد صلاح الدلو