كلية الطب وعلوم الصحة

جامعــة فلسطيــن

كلية الصيدلة تنظم معرض صور للنباتات الطبية

كلية الصيدلة تنظم معرض صور للنباتات الطبية

  • 2017-10-14
  • + 363791

قامت كلية الصيدلة في جامعة فلسطين بالتعاون مع جميعة القدس لتنمية المواصي بافتتاح فعالية معرض لصور نباتات المواصي البرية والطبية، وذلك يوم  الثلاثاء الموافق 10 اكتوبر 2017 م ، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام.

حيث استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ سالم صباح، وعميد الكلية الدكتور/ أكرم عطا الله وفدًا من الجمعية ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ إياد السقا والأستاذة أمل شيخة استشارية التنوع الحيوي.

وقد رافق الدكتور/ أكرم عطا الله وفد الجمعية في جولة تعريفية على أروقة الجامعة ومرافقها، وخاصة كلية الصيدلة، وشملت الجولة زيارة حديقة النباتات الطبية في الجامعة، حيث أشاد الوفد بالمجهود الواضح والملموس في إنشاء الحديقة ومتابعتها والإشراف عليها من قبل عمادة كلية الصيدلة .

وأشار عميد الكلية إلى أن هذه الفعاليات تعكس فلسفة العمل في جامعة فلسطين والتي تتبناها كلية الصيدلة في أهمية المشاركة المجتمعية لتقديم الخدمات المتبادلة للمجتمع وللجامعة، وقد احتوى المعرض على مجموعة كبيرة وقيمة من الصور الخاصة بالنباتات الطبية الخاصة بمنطقة المواصي، حيث قام بتجهيزها وتحضيرها المحاضر في جامعة فلسطين والمختص في مجال النباتات البرية الأستاذ/ أيمن دردونة.