كلية الطب وعلوم الصحة

جامعــة فلسطيــن

رئيس جامعة فلسطين يعقد اجتماعه مع عميد كلية الطب وعلوم الصحة و أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية

رئيس جامعـة فلسطين يعقد اجتماعه مع عميد كلية الطب وعلوم الصحة و أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية

  • 2021-06-26
  • + 659398
عقد أ.د."جبر الداعور " رئيس جامعة فلسطين اجتماعه بحضور د."أكرم عطا الله " نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و د."مازن رحمي " مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية مع أ.د."أحمد الدلو " عميد كلية الطب وعلوم الصحة و أعضاء الهيئة التدريسية .
بداية رحب أ.د."جبر الداعور " بأعضاء هيئة التدريس مثمنا الجهود المبذولة من عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس والتي تعكس انتماء العاملين للجامعة و تحملهم مسؤولية العمل والتعاون المميز في تطوير الكلية والنتائج الملموسة في مهارات الطلبة .
في حين تحدث د."أكرم عطا الله " عن الانجازات التي حققتها الكلية رغم الصعوبات التي واجهتها في جائحة كوفيد -19 ، و سير عمل الكلية و الالتزام بالخطة الدراسية وتوفير الدورات المتميزة للطلبة من أجل مساعدتهم للوصول للكفاءة العلمية المهنية المستقبلية .
من جانبه شكر أ.د."أحمد الدلو " إدارة جامعة فلسطين ممثلة برئيس مجلس الإدارة الحاج "كاظم دغمش " و رئيس الجامعة أ.د."جبر الداعور " على مساندة الكلية في التطوير مشيرا في حديثه عن انجازات الكلية التي عقدت من دورات محلية ودولية ، و بناء علاقات مع المؤسسات الطبية ، كما أكد أن الكلية في سعي دائم بالتطوير من خلال مواكبة التطور العلمي و بذل الجهود في تنفيذ الأنشطة المنهجية واللامنهجية لتعزيز مساعدة الطلبة في مايخدم مستقبلهم الوظفي .
وفي الختام شكر أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الطب وعلوم الصحة إدارة جامعة فلسطين مشيرين انه سيتم العمل الدائم في المساهمة مع ادارة الجامعة للتميز والابداع .