كلية الطب وعلوم الصحة

جامعــة فلسطيــن

كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة فلسطين تستقبل رئيس قسم التدريب والتطوير في المستشفى الأوروبي

كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة فلسطـين تستقبل رئيس قسم التدريب والتطوير في المستشفى الأوروبي

  • 2021-06-14
  • + 683911
استقبل أ.د."أحمد الدلو" عميد كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة فلسطين أ."وفاء أبو مصلح" رئيس قسم التدريب والتطوير في المستشفى الأوروبي ، حيث كان في الاستقبال كلا من : د."خالد المصري" رئيس قسم الصيدلة ، د."محمد سرور" رئيس قسم التغذية الصحية ، د."الهام أبو واكد" مدير الكلية .
حيث رحب أ.د. "أحمد الدلو" بزيارة أ. "وفاء أبو مصلح " للجامعة مؤكدا أن جامعة فلسطين على استعداد لفتح سبل التعاون المشترك مع كافة المؤسسات الطبية سواء الحكومية أو الأهلية أو الخاصة .
كما أشار في حديثه أن الكلية تعمل على عقد مجموعة من الزيارات للمستشفيات والجمعيات الطبية و ذلك بهدف تبادل الخبرات الطبية الحديثة فيما يخدم مصلحة المريض .
و أوضحت أ. "أبو مصلح" أن الهدف من زيارتها هو فتح مجال للتعاون المتبادل وعلى رأسهم طلبة كلية الطب لما سيؤهلهم من الالتحاق بالكوادر الطبية في المستشفيات وذلك لتقديم الخدمات الطبية للمجتمع الفلسطيني بنوعية و مهارة .
وفي الختام شكرت أ. "أبو مصلح " جامعة فلسطين على حسن الاستقبال مشيرة في حديثها أن إدارة المستشفى ممثلة برئيسها د."يوسف العقاد" في سعي دائم لتطوير الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى و العمل على عقد العديد من الشراكات في سبيل تطوير الخدمة الطبية للمجتمع الفلسطيني.