كلية الطب وعلوم الصحة

جامعــة فلسطيــن

كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة فلسطين تعلن عن إنطلاق الدورة التدريبية تحت عنوان (skin care and cosmetics)

كلية الطـب وعلوم الصحة في جامعة فلسطين تعلن عن إنطلاق الدورة التدريبية تحت عنوان (skin care and cosmetics)

  • 2021-03-23
  • + 237363
أعلن قسم الصيدلة بكلية الطب وعلوم الصحة عن انطلاق الدورة التدريبية والتي تحمل عنوان skin care and cosmetics بحضور كل من ا.د. أحمد الدلو عميد الكلية ود. سناء الكباريتي مدربة الدورة، وأ. سناء الطويل منسقة الدورة ومشرفة المجموعة العلمية، ود. خالد المصري رئيس قسم الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، ود. محمد سرور رئيس قسم التغذية الصحية، ولفيف من الطلبة المشاركين.
 
بدوره رحب أ.د. أحمد الدلو بالحضور، مؤكداً مدى أهمية عقد الدورات التدريبية التي من شأنها تطوير وتنمية قدرات الطلبة بجانب المساقات الدراسية كما أنه أبرز مدى أهمية هذه الدورة في تطوير معرفة الطلبة بالكريمات والمستحضرات العلاجية التي تعنى بالبشرة خصوصاً، متمنياً للطلبة الاستفادة العلمية المميزة، مثمناً جهود د. سناء الكباريتي مدربة الدورة و لكافة القائمين على العمل والمساهمين على إنجاحه وخص بالذكر طلبة المجموعة العلمية بمشرفتهم أ. سناء الطويل و دائرة العلاقات العامة في الجامعة.
 
من جهتها رحبت د.الكباريتي بالحضور والمشاركين وأشارت إلى أهمية محاور الدورة ولما سيمتلكه الطلبة المشاركين من معلومات ومزايا علمية إضافية كما أنها شكرت الكلية على الاستقبال الجيد والمميز لها وأبدت استعدادها المستمر لعقد المزيد من الدورات التدريبية لطلبة الكلية.
 
الجدير ذكره أن هذه الدورة هي الأولى من نوعها في الكلية حيث أنها ستستمر لمدة شهر ونصف وستقدم معلومات مهمة للطلبة عن نوع البشرة وكيفية التعامل مع الكريمات والمستحضرات الطبية العلاجية الخاصة بالعناية بالبشرة، مع أهمية ربط هذا المجال المهم بعلوم الصيدلة وتزويد طلاب وطالبات الكلية به.