كلية الطب وعلوم الصحة

جامعــة فلسطيــن

كلية الطب وعلوم الصحة طب وجراحة الفم والأسنان تقيم حفل تكريم للعاملين

كلية الطب وعلوم الصحة طب وجراحة الفم والأسنان تقيم حفل تكريم للعاملين

  • 2023-06-17
  • + 422120
كلية الطب وعلوم الصحة "طب وجراحة الفم والأسنان" تقيم حفل تكريم للعاملين بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الثاني 2022-2023.
تحت راية التقدير والامتنان نظمت كلية الطب وعلوم الصحة "طب وجراحة الفم والأسنان" في جامعة فلسطين حفلاً مميزاً لتكريم العاملين في الكلية بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2022-2023.
حيث افتتح الدكتور"ناجي شعت" القائم بأعمال عميد الكلية كلمته مترحماً على روح الحاج "كاظم دغمش" رئيس هيئة المديرين السابق، وعلى روح الدكتور "محمود العجرمي" نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية رحمهما الله رحمة واسعة، مشيراً إلى أن مجهودات أعضاء مجلس إدارة جامعة فلسطين ورئاسة الجامعة كلاً بإسمه ووصفه لها فضل فيما عليه كلية الطب وعلوم الصحة من تميز ، ناقلاً تحيات وشكر وتقدير سعادة المهندس"عماد الأغا" رئيس هيئة مديرين جامعة فلسطين، وسعادة الأستاذ الدكتور "سالم صباح" رئيس الجامعة للطاقم الأكاديمي والإداري، شاكرين لهم على مجهوداتهم في الإسهامات المتميزة في الكلية.
هذا وسلط الدكتور "شعت"الضوء على إنجازات الكلية والأفكار التطويرية التي تقوم بها الكلية في الوقت الراهن، متمنياً للجميع دوام التقدم والابداع.
من جانبها ألقت الدكتورة " فرح العجرمي" المعيدة في الكلية، كلمة مؤثرة حملت في طياتها الشكر والتقدير لعمادة الكلية نيابةً عن المعيدين والعاملين الذين يشكلون قوة العمل في الكلية وأعربت عن فخرها بالانتماء لهذا الفريق المتميز وعن سعادتها بالتجربة القيِّمة التي عاشتها خلال العام، وأكدت على أن العمل الجماعي والروح الإيجابية كانت السر وراء تحقيق الإنجازات الرائعة.
كما تم في نهاية الحفل توزيع شهادات الشكر والتقدير والهدايا الرمزية على العاملين، تقديرًا لجهودهم الرائعة وتفانيهم في القيام بواجباتهم بكل احترافية وتفانٍ.