كلية الطب وعلوم الصحة

جامعــة فلسطيــن

كلية الطب وعلوم الصحة - برنامج الصيدلة تعقد لقاءً ترحيبيًّا للطلبة الجدد للعام 2023-2024

كلية الطب وعلوم الصحة - برنامج الصيدلة تعقد لقاءً ترحيبيًّا للطلبة الجدد للعام 2023-2024

  • 2023-09-28
  • + 267108
كلية الطب وعلوم الصحة -برنامج الصيدلة تعقد لقاءً ترحيبيًّا للطلبة الجدد للعام 2023-2024.
بحضور سعادة الأستاذ الدكتور"جبر إبراهيم الداعور"رئيس جامعة فلسطين، والدكتور"سلام الأغا" نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور"شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور"خالد المصري"عميد كلية الطب وعلوم الصحة، و الدكتور "أكرم عطا الله" المحاضر في كلية الصيدلة أقيم لقاء ترحيبي للطلبة الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي 2023-2024.
وذلك بحضور لفيف من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.
ورحب سعادة الأستاذ الدكتور "جبر الداعور" بالطلبة الجدد الملتحقين في كلية الطب وعلوم الصحة -برنامج الصيدلة -مشيراً إلى تميز الكلية في تقديم برامج أكاديمية تسهم في خدمة المجتمع والارتقاء بالخدمات الصيدلانية والبحثية وتواكب التطور، كما تعمل على فتح آفاق تعاون مع مؤسسات دولية ومحلية لتبادل الخبرات.
هذا وتحدث الدكتور"سلام الأغا" عن سعي الجامعة الدائم في توفير برامج أكاديمية ذات مستوى عال من الجودة تمكن الطالب من اكتساب المعرفة و المهارات التي ترتقي بالطالب للمنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.
في حين أكد الدكتور" شادي عويضة" أن الطلبة هم نواة المسيرة التعليمية، مضيفًا أن جامعة فلسطين تدعم الطلبة بكل الإمكانات الضرورية للتميز في تحقيق الأهداف الأكاديمية، داعيًا الطلبة إلى مشاركة آرائهم من خلال تقديم مقترحات خلال القنوات الرسمية للتواصل.
كما قدم الدكتور "خالد المصري" نبذة تعريفية عن الكلية وخططها الدراسية، مشيدًا بطاقمها الأكاديمي في سعيه الدائم لتخريج طلبة ذوي خبرة علمية ومهنية، مثمنًا جهود إدارة الجامعة ورئاستها في تلبية جميع احتياجات ومتطلبات الكلية.
بدوره دعا الدكتور" أكرم عطا الله" الطلبة إلى الاندماج في الكلية والمشاركة في أنشطتها، مما يحفز على العمل الجاد والتنافس البناء
مؤكدًا على أن الجهود المبذولة اليوم هي نتاج الغد.