كلية الطب وعلوم الصحة

جامعــة فلسطيــن

كلية طب وجراحة الفم والأسنان تنظم لقاءً ترحيبًا بالطلبة الجدد للعام الدراسي 2023-2024

كلية طب وجراحة الفم والأسنان تنظم لقاءً ترحيبًا بالطلبة الجدد للعام الدراسي 2023-2024

  • 2023-09-24
  • + 274478
كلية طب وجراحة الفم والأسنان تنظم لقاءً ترحيبًا بالطلبة الجدد للعام الدراسي 2023-2024
نظمت كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة فلسطين لقاءً ترحيبًا لطلبتها الجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2023-2024 بحضور سعادة الأستاذ الدكتور "جبر إبراهيم الداعور" رئيس الجامعة، والدكتور" سلام الأغا" نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور" ناجي شعت" قائم بأعمال عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان، والدكتور"نهاد بدرية" مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية و طلبتها الجدد.
حيث افتتح سعادة الأستاذ الدكتور"جبر الداعور" كلمته مرحبًا بالطلبة، ناقلاً تحيات سعادة المهندس"عماد الأغا"رئيس هيئة المديرين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد؛ واصفًا بداية اليوم الدراسي لهذا العام باليوم المميز الذي يمثل انطلاق مرحلة جديدة من المراحل الأكاديمية، مضيفًا بأن تعليم طب وجراحة الفم والأسنان يمثل تحديًا كبيرًا لتحقيق الهدف المنشود في رفد المجتمع بطلبة ذوي مهارات ومعرفة علمية.
هذا وأكد الدكتور"سلام الأغا" بأن كلية طب وجراحة الفم والأسنان هي من التخصصات المتميزة في جامعة فلسطين ، بحيث تسعى إدارة الجامعة من خلال كوادرها الطبية و مختبراتها الحديثة بالعمل على رفد المجتمع بنخب من الخريجين القادرين على الممارسة العملية الناجحة لمهنة طب الأسنان.
كما أضاف الدكتور" ناجي شعت" بأن الكلية هي مكان لاكتساب المهارات وتنمية القدرات مسلطًا الضوء على أن العمل في مجال طب وجراحة الفم والأسنان مسؤولية كبيرة وفرصة للمساهمة في تحسين الرعاية الصحية المقدمة للأفراد، كما تخللت كلمته إرشادات للطلبة الجدد حول البرامج الأكاديمية وتقديم بعض النصائح حول كيفية النجاح في المسار الجامعي.
في نهاية الحفل، تم توزيع هدايا تذكارية على الطلاب الجدد ترحيبًا وتشجيعًا لهم مع بداية رحلتهم الأكاديمية في كلية طب وجراحة الفم والأسنان.